أتلتيكو مدريد يتعثر مُجدداً، وبرشلونة الأوفر حظاً..

0

تلقى أتلتيكو مدريد هزيمة جديدة في الدوري الإسباني كانت هذه المرة أمام مُضيفه أتلتيك بيلباو، وذلك بنتيجة هدفين لهدف بعد مُباراة مُثيرة.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان ماميس قد بدأها أصحاب الأرض بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 8 عن طريق أليكس بيرنجوير، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الباسكي بهدفٍ دون رد.

وفي الشوط الثاني تواصلت هجمات الروخوبلانكوس بهدف إدراك التعادل، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 77 عن طريق المُدافع الخبير ستيفان سافيتش في الدقيقة 77 بعد لعبة رأسية رائعة.

 

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط في مرحلة الليجا الحاسمة

وبعد إحراز هدف تعديل الكفة حاول دييجو سيميوني ورجاله هز شباك بيلباو من جديد لاقتناص النقاط الكاملة للمُباراة دون أن تنجح مساعيهم، قبل أن يتمكن إينيجو مارتينيز من إحراز هدف فوز أبناء الباسك في الدقيقة 86.

 

وبالتأكيد فإن نتيجة الهزيمة تصب في مصلحة مُنافسي أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني، حيث تجمد رصيده من النقاط للنقطة 73 لايزال يحتل بهم المركز الأول.

فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، يليه برشلونة برصيد 70 نقطة، وهو نفس رصيد إشبيلية في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، ولكن برشلونة هو الوحيد من بين رُباعي المُقدمة الذي لايزال لديه مُباراة سيلعبها يوم الخميس المُقبل ضد غرناطة الذي يحتل المركز الثامن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.