أغويرو يتبرع بالأموال والهدايا قبل ترك مانشستر سيتي!

0

ذكر تقرير صحفي أن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، المهاجم المنضم حديثا إلى برشلونة الإسباني، أظهر لفتة طيبة مع زملائه في مانشستر سيتي، قبل رحيله عن نادي الشمال الإنجليزي، بنهاية الموسم الرياضي 2020-2021.


ووفقا لما أورده موقع “سو فوت” الناطق بالفرنسية، نقلا عن منصة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن أغويرو حرص على منح ساعات فاخرة للاعبي وأعضاء الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي، وقد أرفق هديته بعبارة مُوحدة: “كن أغويرو، شكرا”.


ومنح أغويرو الهدايا لنحو 60 شخصا، قبل أن يختلق منافسة بينهم مع تتويج الفائز بسيارة خاصة يملكها الدولي الأرجنتيني، كما تبرع بمبلغ مالي كبير لصندوق انتهاء الموسم، والمُخصصة أمواله لشراء الهدايا لموظفي النادي خلال أعياد الميلاد.


وقضى أغويرو 10 أعوام كلاعب في مانشستر سيتي، حيث تمكن من فرض نفسه كهداف تاريخي للمواطنين، برصيد 260 هدفا، كما أسهم في قيادة الفريق للظفر بـ 15 لقبا، 5 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.


ولم يُجدد مانشستر سيتي تعاقده المنتهي مع أغويرو، ليفضل الأخير الانتقال إلى برشلونة في صفقة مجانية، وبموجب عقد يمتد لموسمين اثنين.


وقدم برشلونة لاعبه الجديد (أغويرو) للصحافة ووسائل الإعلام، أمس الاثنين 31 أيار/مايو، وقد أظهر النجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني فخرا كبيرا بتأمين انتقاله إلى نادٍ وصفه بـ “الأفضل في عالم الكرة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.