أفضل كمبيوترات هجينة 2X1 في عام 2021

0

تأكد أن أفضل الحواسيب الهجينة 2-in-1 اختلفت جزءاً وموضوعاً عما كانت عليه في السابق. اليوم، أصبحت الحواسيب الهجينة وسيلة مثالية لجميع أنواع المستخدمين، سواء المحترفين ورجال الأعمال أو حتى للمستخدمين العاديين. تأتي أفضل الحواسيب الهجينة في عام 2021 بوزن خفيف للغاية وفائقة النحافة لكي تتمكن من التنقل معها بسهولة من مكان إلى أخر دون أن تشعر حتى بوجودها معك. ولكن هل تعتقد أنك ستضحي بأي شي معها؟ إطلاقاً.

لحسن الحظ أنها أصبحت تتمتع بمعالجات مركزية قوية قادرة على التعامل مع جميع الأعمال الثقيلة وتعدد المهام بسهولة. الجانب السلبي الوحيد فيها أنها لا تحتوي على بطاقات رسومية منفصلة، أو نادراً جداً إذا احتوت على أي منها. ولذلك، هل لا تعتبر الوسيلة المثالية إذا كنت تبحث عن لاب توب مناسب للألعاب.

إذا كنت تحتاج لاب توب للألعاب، فننصحك بأن تلقي نظرة على مقالة أفضل الحواسيب المحمولة التي ننصح بشرائها في 2021 وستجد من بينها خيارات عديدة تصلح للألعاب. ولكن لا تدع اليأس يتملك منك إذا كنت تتمنى امتلاك لاب توب هجين. تحتوي الحواسيب الهجينة الحديثة على معالجات رسومية مدمجة قادرة فعلياً على تشغيل بعض الألعاب الحديثة والاستمتاع بمشاهدة الأفلام عالية الجودة. ربما تضحي فقط بجودة الفيديو العالية مع بعض الألعاب، ولكن معالجات الجيل الحادي عشر من إنتل تتمتع بمعالج Iris Xe Graphics وبعضها على Iris Plus.

Leave A Reply

Your email address will not be published.