الشاعر أيمن بهجت قمر، عن إستياءه من التنمر على الفنانة الكبيرة فيروز عبر السوشيال ميديا.

0

عبّر الشاعر أيمن بهجت قمر، عن إستياءه الشديد من التنمر على الفنانة الكبيرة فيروز، بعدما نشرت إبنتها صورة حديثة لهما عبر السوشيال ميديا.

كتب أيمن بهجت قمر، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “ اللي يتنمر على فيروز ده اكيد مش انسان اكيد حيوان ..صرصار.. بكتيريا!”.

وتابع أيمن بهجت قمر قائلاً: “مش ممكن تكون بني ادم وعندك اي نوع من الحس وتفكر للحظه انك تغلط في فيروز !!! فيروز ! ارحمونا ربنا يرحمكم انتوا إيه بجد ! احنا اسفين يا فيروز يا صوت الغنا كله في العالم يا قلب الفن”.

يذكر أن اخر ظهور لفيروز كان من خلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها، حيث أك  أنه شعر بالرهبة خلال لقائه مع السيدة فيروز أمس الاثنين، أثناء استقبالها إياه في منزلها بالعاصمة بيروت”.

وقال ماكرون خلال مؤتمر صحفي:” شعرت بالرهبة عندما كنت في حضرتها وصوت فيروز ليس أكسسوارًا في مثل هذه الأزمات وهي تعطي شيئًا من لبنان الحلم وصوتها لا يزال مهمًا حتى هذا اليوم”.

كما أضاف:”اسمحوا لي أن احافظ على خصوصية اللقاء مع فيروز ورأيت جمالها ووعيها ووضوحها السياسي لقد تكلمنا وصمتنا”.

وكان ماكرون منح السيدة فيروز وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802 وفي المقابل أهدته السيدة فيروز  لوحة فنية، خلال زيارته لها في بيتها بالرابية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.