بعد غياب طويل بسبب وفاة والدها.. سميرة غانم تطل من مهرجان أسوان

0

كرّم مهرجان أسوان لسينما المرأة في مصر الفنانة دنيا سمير غانم، في حفل يُقام تحت إشراف وزارتي الثقافة والسياحة، بالإضافة للاتحاد الأوروبي، ورعاية المجلس القومي للمرأة ومحافظة أسوان ونقابة السينمائيين.

ولم تحضر دنيا التي فقدت والدها الممثل الكبير سمير غانم في 20 مايو/ أيار الماضي إلى الاحتفال، وحرصت على الاعتناء بوالدتها التي لا تزال تخضع للعلاج الصحي بعد شفائها من الإصابة بفيروس كورونا.

لكن الممثلة والفنانة الاستعراضية أطلت على الحضور خلال الافتتاح، عبر فيديو مصور.

ولقيت الرسالة المصورة ترحيبًا حارًا من الحضور الذي صفق مطولًا للرسالة، حيث بدت دنيا متماسكة ومبتسمة، على غرار ظهورها الدائم الذي عودت الجمهور عليه.

ولم تظهر صاحبة الـ36 عامًا بلباس أسود، ما يؤكد المعلومات الذي قدمها زوجها الإعلامي رامي رضوان، والذي قال سابقًا: إن العائلة تخفي خبر وفاة الفنان الراحل عن زوجته الممثلة دلال عبد العزيز، التي لا تزال تحت العناية المركزة.

ورغم كل شيء، أظهرت دنيا امتنانها لمواكبة الناس والمحبين لما حصل مع العائلة، وشكرت كل الذين تواصلوا معها، وكشفت أن وصية والدها كانت دائمًا الحفاظ على محبة الناس.

ونشرت غانم كلمتها المصورة على حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلّقت: “‎شكرًا لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة على التكريم، كنت أتمنى أن أكون حاضرة، وأتمنى لكم النجاح والتوفيق”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.