تسريبات شركة سامسونج عن إطلاق 4 أنواع جديدة من الشاشات أغلبها قابلة للطي

0

تستعد سامسونج خلال الأيام المقبلة للإعلان عن 4 أنواع جديدة من شاشات OLED التي تطورها مقدمة ابتكار جديد في كل نوع من الأنواع الأربعة. الكشف عن هذه الشاشات سيكون في Display Week 2021 الذي سيعقد في الفترة بين 17 و 21 مايو.

أول شاشة ستعلن عن سامسونج ستكون باسم S-Foldable والتي ستأتي بتصميم مختلف عن شاشات الشركة السابقة القابلة للطي. هذه الشاشة الـ OLED ستكون بحجم 7.2 بوصة ويمكن طيها مرتين لتكون كهاتف ذكي أو كجهاز لوحي كما توضح لكم الصورة التالية.

ثاني شاشات الشركة الكورية ستكون شاشة قابلة للطي بحجم 17 بوصة. هذه الشاشة لن تختلف كثيراً عن الشاشات التي تقدمها سامسونج في هواتفها القابلة للطي. الاختلاف الوحيد هو حجمها الكبير الذي يتيح استخدامها كشاشة محمولة نظراً لحجمها الكبير أو كجهاز لوحي عند طيها بأبعاد شاشة 4:3.

ثالث شاشة تقدمها سامسونج ستكون شاشة منزلقة. هذه الشاشة ستكون مخصصة للهواتف الذكية وسيتمكن مستخدمي هذه الهواتف من سحب الشاشة من إحدى الجوانب ليحصلوا على شاشة أكبر تساعدهم في تعدد المهام ومشاهدة المحتوى.

أخر شاشة من سامسونج ستكون شاشة مخصصة للأجهزة اللابتوب. الشاشة وبخلاف كونها من نوع OLED كالشاشات السابقة إلا أنها ستحتوي على كاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة.

إعلان سامسونج عن هذه الشاشات ليس بتسريبات بل إن الشركة الكورية أعلنت من خلال بيان صحفي لها نشر باللغة الكورية عن نيتها كشف الستار عن هذه الشاشات كما ذكرنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.