دخول للواتساب من عدة هواتف وميزات مهمة تُضاف للتطبيق!!

0

ميزة لطالما انتظرها مستخدمين الواتساب
تطبيق واتساب يعلن عن الإصدار التجريبي الذي سيظهر في الأشهر القادمة، والذي يتيح للمستخدم استخدام حسابه على العديد من الأجهزة، وهي ميزة لطالما انتظرها عدد كبير من مستخدمين التطبيق.

وقال الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ ومدير واتساب، ويل كاثكارت، بأن تطبيق واتساب سيتيح لمستخدميه الدخول إلى حساباتهم من عدة هواتف، وقال أنه سيصبح فتح الواتساب متاح على أربعة أجهزة مختلفة.

وأعلن أيضاً زوكربيرغ أن واتساب يعمل على إضافة ميزة “العرض لمرة واحدة”، والتي تتيح إرسال رسالة تختفي بعدا مشاهدتها، وضبط مرور وقت محدد، وتعتبر هذه الميزة مشابهة تماماً لميزة “سناب شات”.

وأكد زوكربيرغ للموقع أن الدعم على الأجهزة المتعددة لن يؤثر على تشفير الرسائل، والتي ستبقى بذات المستوى من الأمان والخصوصية.

تجري هذه التحديثات على التطبيق بعد إطلاق العديد من الميزات السابقة فقد أعلن تطبيق واتساب في مايو، أنه إذا لم يوافق المستخدمون على شروط الخدمة الجديدة، فسيبدأ التطبيق في إيقاف التطبيق على الأجهزة حتى تتم الموافقة على الشروط.

وفي هذه الحالة، ستصبح “الصفحة” التي تطلب من المستخدمين قبول شروط الخدمة والتي حددتها شركة فيسبوك دائمة، وسيحتاج المستخدمون إلى الموافقة على الشروط لاستخدام واتساب.

وفي هذه المرحلة سيتعين على المستخدمين الاختيار إما قبول الشروط الجديدة أو التوقف عن استخدام تطبيق واتساب

Leave A Reply

Your email address will not be published.