رسمياً: تويتر تعود لتفعيل ميزة توثيق الحسابات بعد انقطاع لمدة ثلاث سنوات

0

منصة تويتر تعلن بشكل رسمي عن إعادة تفعيل ميزة توثيق الحساب بعد توقف لمدة ثلاث سنوات

في وقت سابق أعلنت منصة تويتر أنها ستقوم بتفعيل الشارة الزرقاء للحسابات الشخصية واليوم أعلنت بشكل رسمي عن إعادة تفعيل هذه الميزة.

أوقفت الشركة عمليات التحقق بشكل مؤقت بعد قيام المنصة بتوثيق الحسابات لأصحاب البشرة البيضاء مما تسبب بردة فعل كبير على المنصة من ثم قامت المنصة بإيقاف هذه الميزة في 2017.

أوضحت Twitter أنه كانت تعيد تشكيل سياسات التحقق بناءً على التعليقات العامة لأشهر، وخلال هذه الفترة قامت أيضاً بإزالة الشارات من الملفات الشخصية غير النشطة أو غير المكتملة التي لم تعد تستوفي معاييرها.

تقول تويتر إن الحسابات التي تم التحقق منها تهدف إلى نقل اهتمام عدد كبير من الناس، ومساعدة المستخدمين على تحليل المصادر والسياق وراء المحادثات التي تحدث على نظامها الأساسي.

وفقًا لـ Vox يوجد حالياً 360 ألف مستخدم تم التحقق منهم على تويتر، وسيتم قبول الحسابات التي تم التحقق منها مؤخراً في البرنامج من قبل المراجعين البشريين، للتأهل إن كان صاحب الحساب يندرج تحت واحدة من الفئات:
الحكومة، الشركات أو المنظمات، وكالات انباء صحفيين وسائل الترفيه الرياضة الألعاب الناشطين والمنظمين وغيرهم من الأفراد المؤثرين.

تقول الشركة إنها تعمل أيضاً على إدخال أشخاص أخرين منهم العلماء، الأكاديميين وأن تكون الحسابات كاملة ونشطة خلال الأشهر الستة الماضية، وتكون ملتزمة بإرشادات المجتمع، كما تقول منصة تويتر.

في الأسابيع المقبلة، ستظهر في إعدادات التطبيق في “إعدادات الحساب”. بمجرد ارسال الطلب، سيتم الرد عليه عبر البريد الإلكتروني في غضون أيام قليلة إلى بضعة أسابيع.

إذا تم قبول الحساب، فستظهر الشارة الزرقاء تلقائياً إذا تم رفض الحساب، يمكن للمستخدمين إعادة تقديم الطلب بعد 30 يوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.