زيدان: عدم إقامة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في أبطال أوروبا أمر سخيف وغير منطقي

0

رد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات أليكساندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)،التي أكد فيها احتمالية عدم إقامة مباراة الريال أمام تشيلسي الإنجليزي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الاسبوع المقبل.

وقال سيفرين إن هناك إمكانية لحرمان ريال مدريد من فرصته في تحقيق اللقب رقم 14 في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما رفض رئيس النادي فلورنتينو بيريز التراجع عن مخططه بإقامة دوري السوبر الأوروبي، وذلك رغم انسحاب ثمانية فرق من أصل 12 في بداية مشروع تلك المسابقة.

وبحديثه لمحطة”24 يو أر”السلوفينية، اعترف سيفرين بوجود احتمال ضئيل بعدم إقامة المباراة، الأمر الذي كان كافيا لإثارة غضب زيدان.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق أمام ريال بيتيس غدا السبت بالدوري الإسباني: “هذا غير منطقي”.

وأضاف: “سنذهب لنلعب في دوري أبطال أوروبا، لدينا الحق في ذلك وسنلعب”.

وتابع زيدان: “هذا شيء سخيف، لن أخوض بالحديث في ذلك الأمر، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله لك هو أننا نستعد للعب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وكان بيريز، رئيس الريال، قد تعرض للسخرية بعد ظهوره مرتين في وسائل الإعلام للدفاع عن فكرة دوري السوبر الأوروبي، وهو أمر رفض زيدان التعليق عليه مؤكدا أن ذلك لن يتداخل مع ريال مدريد ومستقبله.

وقال زيدان: “لا أعلم ما الذي سيحدث خلال شهر أو شهرين، أريد أن أنهى الموسم بشكل جيد، ثم أتحدث عن المستقبل وما يمكن أن يحدث فيه”.

وتابع: “لا شيء سيتغير، نحن نعلم بماذا يرغب الرئيس، هو يريدنا أن نركز على مباراة الغد”.

وسيعود النجم البلجيكي المصاب إدين هازارد لمباراة بيتيس الذي يحل ضيفا على ريال مدريد، بينما يستعد لاعب وسط الفريق للعودة بعدما غاب عن مباراة الفريق أمام قادش والتي فاز بها الريال 3 / صفر، بسبب شكوى من آلام في الظهر.

ويغيب قائد الفريق سيرخيو راموس والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي عن المباراة بسبب مشاكل في ربلة الساق، لكن زيدان يأمل في أن يتمكن الثنائي من اللعب أمام تشيلسي.

وقال زيدان: ” أرى أن راموس في حالة جيدة، لقد كان لديه مشاكل لكن بات أفضل الآن”.

وبالحديث عن ميندي قال زيدان: “لن يكون متواجدا غدا، بالنسبة لميندي فإن الامر يحتاج لمتابعة يوما بعد يوم، أتمنى أن يكون معنا يوم الثلاثاء، لكنه لن يكون متواجدا غدا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، مع تبقي ست مراحل على نهاية المسابقة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.