شركة “غولدن لاين” المنتجة للمسلسل السوري على صفيح ساخن تحسم الجدل

0

قالت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي في انستغرام  “إن جميع الأخبار المتداولة عن وجود جزء ثان من مسلسل (على صفيح ساخن) هي مجرد تكهنات إعلامية أو رغبات جماهيرية”.

وأضافت أنه “لا قرار حتى الساعة بتنفيذ موسم جديد من المسلسل، لذا يرجى تحري الدقة في نقل الأخبار الخاصة بنا، واعتماد صفحاتنا وقنواتنا الرسمية حصراً كمصدر للمعلومات”.

وكانت مواقع فنية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت قبل أيام عن أنه تجري الاستعدادات لإنتاج جزء ثانٍ من المسلسل، قبل أن تحسم شركة الإنتاج الجدل.

يذكر أن المسلسل تم عرضه في رمضان 2021، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإحراج سيف الدين سبيعي، وشارك في بطولة العمل عدد من الممثلين السوريين من بينهم سلوم حداد وباسم ياخور وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس، بالإضافة إلى الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة. بالإضافة إلى سمر سامي، وميلاد يوسف، وعبد الفتاح المزين وسارة الطويل وغيرهم.

وتدور أحداثه في العاصمة دمشق، حول عائلة سورية تتكون من ثلاثة إخوة هلال وهند وهاني، يهاجرون إلى ألمانيا هرباً من الحرب لكنهم يعودون للعيش في سوريا.

ويدخل المسلسل في أحداثه إلى مكب قمامة كبير ليروي تفاصيل أنواع جديدة من التجارة في سوريا مثل تجارة النفايات وما تتضمنه من أسرار كبيع المخدرات وعمالة الأطفال

Leave A Reply

Your email address will not be published.