مانشستر سيتي يخشى مفاجآت بوروسيا دورتموند

0

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني مع ضيفه ليفربول الإنجليزي في التاسعة مساءً على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مباراة مكررة من نهائي البطولة عام 2018، فيما تجمع المباراة الثانية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني على ملعب الاتحاد.

ففي مباراة قوية اليوم، يسعى مانشستر سيتي لتأكيد تفوقه في الموسم الحالي، عندما يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساءً على ملعب الاتحاد

وقال فيرناندينيو لاعب خط وسط الفريق : «هناك أجواء ومشاعر جيدة في الفريق. نقدم مكستويات جيدة. الشهور القليلة الماضية كانت رائعة بالنسبة لنا. وبلا شك ، سيكون دور الثمانية مهما بشكل خاص لكل فرد بالفريق».

ويخوض دورتموند فعاليات دور الثمانية في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 2017 ، ولكن عدم الاستقرار والثبات في مستوى الفريق على مدار الموسم الحالي أثار انتقادات حادة من هانز يواخيم فاتزكه المدير الإداري للنادي.

 

وقال فاتزكه بعد الهزيمة 1 – 2 أمام إنتراخت فرانكفورت السبت : «دافعت دائما عن الفريق. ولكنني لا أستطيع الاستمرار في هذا بعد الأداء الذي شاهدته في مباراة إنتراخت فرانكفورت».

وسيكون الفائز من هذه المواجهة أمام تحد قوي وكبير في الدور نصف النهائي من البطول، حيث يلتقي مع الفائز من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، حامل اللقب، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وصيف النسخة الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.