ميسي أخذ مكان زميله النجم البرازيلي نيمار

0

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم في ختام المرحلة الرابعة .

ودخل ميسي إلى أرضية الملعب بعد أن أخذ مكان النجم البرازيلي نيمار في الدقيقة 66 من عمر مباراة باريس سان جيرمان وريس، ليدافع بذلك عن ألوان فريقه الجديد للمرة الأولى، وذلك بعدما ضمه مواطنه المدرب ماوريسيو بوكيتينو إلى تشكيلة الـ22 لاعباً لمباراة مساء السبت، على أرض ستاد ريمس.

مهاجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي يجري بالكرة خلال مباراة فريقه ضد ريمس ضمن منافسات الدوري الفرنسي. أ ف ب

ولم يشارك ميسي «34 عاماً» في مباراتين خاضها سان جيرمان في الدوري المحلي، منذ قدوم أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى نادي العاصمة الفرنسية كلاعب حر، بعد مسيرة مميزة مع نادي برشلونة الإسباني بدأها قبل 21 عاماً وأحرز خلالها جميع الألقاب الممكنة.

وزميل ميسي السابق في برشلونة نيمار ظهر للمرة الأولى بعد أن غاب أيضاً عن أول مباراتين للنادي الباريسي، كي يحظى بمزيد من الراحة بعد مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أمريكا، حيث وصل إلى النهائي وخسر أمام ميسي ورفاقه بالذات.

وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل عن طريق كيليان مبابي، الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

ومع غلق باب الانتقالات الصيفية في منتصف ليل الثلاثاء، ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمبابي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل ما سيجعله يغادر من دون مقابل.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.