ثلاث زيجات في حياة أصالة و”الخيانة كلمة السر”

0

استطاعت المطربة السورية أصالة نصري، أن تدخل قلوب المصريين بصوتها العذب واحتلت مكانة كبيرة بين مطربي الوطن العربي وكانت ومازالت تخطف قلوب محبيها عند إطلالتها على المسرح الغنائي وتمس القلب والوجدان بفنها الراقي الفريد من نوعه وتميزه بيه .

بدأت أصالة حياتها الفنية عندما اكتشفها والدها مصطفى نصري، والذي كان مطرباً مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه، ووجد بها الصوت القوي، واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات.

وغنت أصالة وهي عمرها سبع سنوات، من خلال تقديم أغاني والدها، وبعدها في قصص عالمية “قصص الشعوب”، وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية، وشاركت في غناء الأناشيد القومية.

تزوجت أصالة ثلاث زيجات ربطت بينها كلها كلمة واحدة وهي “الخيانة”، وتستعرض “بوابة أخبار اليوم” أهم محطات في حياة وزيجات أصالة نصري:

أيمن الذهبي الحب الذي انتهى

تزوجت أصالة للمرة الأولى من المنتج السوري أيمن الذهبي وانجبت منه ابنيها شام عام 1992، وخالد عام 1998، واستمر الزواج 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005، ويتم تبادل الاتهامات بينهما عبر وسائل الإعلام، وكانت أصالة كشفت في برنامج تلفزيوني، أن السبب الأول والأخير وراء طلاقها من زوجها أيمن الذهبي، هو تعرضها للخيانة.

ليخرج أيمن الذهبي، عن صمته واتهمها خلال أحد حواراته الصحفية، بأنها كانت على علاقة بطارق العريان، الذي تزوجته بعدها، وهي على عصمته، مما دفع مذيعة البرنامج لتأكيد الأمر عليه وسؤاله: “إذن أنت تتهمها بالخيانة؟”، فتراجع عنه، مؤكدًا أن العريان طعنه في ظهره “لست متأكدًا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.